مانشستر ستي يصنع التاريخ

مانشستر ستي يصنع التاريخ
17 فبراير 2021 - 9:35 م
67 / 100

تعرف على الحدث مانشستر ستي يصنع  التاريخ مع 21 فوزًا متتاليًا تجاوز نجوم بيب جوارديولا أفضل أشواط في كل العصور حيث جاء الفوز الأول في مسيرة مانشستر سيتي المذهلة في 19 ديسمبر 2020 – الفوز 1-0 على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

شهد الانتصار الأخير لمانشستر سيتي توسيع رقما قياسيا على الإطلاق لأندية الدوري الإنجليزي.

 

فاز فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا على ولفرهامبتون باربعة اهدات مقابل هدف محققًا فوزه الحادي والعشرين على التوالي  أي أكثر بسبعة من إنجازات بريستون في 1891-92 وأرسنال في عام 1987.

 

 

يدعو بيب جوارديولا لاعبيه إلى “الهدوء” بعد فوز مانشستر سيتي الحادي والعشرين على التوالي

حيث يتقدم السيتي بفارق 15 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه 4-1 على ولفرهامبتون.

 

جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي يحتفل بتسجيل الهدف الثاني مع كايل ووكر.

 

أشاد بيب جوارديولا بأداء رائع لكنه دعا إلى الهدوء بعد أن مدد مانشستر سيتي سلسلة انتصاراته المتتالية إلى 21 انتصاراً بعد فوزه 4-1 على ولفرهامبتون.

 

سجل سيتي ثلاث أهداف في الدقائق العشر الأخيرة ، حيث انتزع غابرييل جيسوس هدفين ، حيث صد السيتي مواجهة غير متوقعة من ولفرهامبتون ليحقق فوزًا مستحقًا على ملعب الاتحاد.

 

ورفعت النتيجة إلى السيتي الذي يطارد أربع مرات بفارق 15 نقطة عن صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسيواجه مانشستر يونايتد في المرة القادمة يوم الأحد ، لكن المدرب جوارديولا يصر على عدم تسوية أي شيء حتى الآن.

 

وقال جوارديولا “ليفربول هم الأبطال ولديهم التاج.  “إذا أردنا إخراجهم علينا أن نفوز بالدوري الممتاز ولا يزال هناك العديد من النقاط للفوز.

نحن في وضع جيد حقًا  لم أكن أتوقع أن أكون في هذا الموقف قبل شهرين أو ثلاثة أشهر – لكننا بحاجة إلى التحلي بالهدوء والتنافس كما فعلنا اليوم.

 

كان لدي شعور بأننا سنكون في حالة جيدة. رأيت هذا الصباح الفريق ، مدى تركيزهم عندما استعدنا. اعتقدت أنهم مستعدون.

 

وقال جوارديولا “من الجيد أن أنهي المباراة بأهداف وقد صنعنا الفرص أمام أحد أفضل الفرق تنظيما في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لقد كنا جادين للغاية وكان انتصارًا جيدًا. إنهاء 4-1 يعد أمرًا جيدًا للثقة  محفزا للمباريات القادمة. سنرتاح الآن ، ثم نفكر في مباراة مانشستر يونايتد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً